تواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 21 نوفمبر 2015

هذه التدوينه من قسم :

استرجاع الحساب المعطل نهائيا في الفيس بوك وبدون هوية 2015

~ السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو ~


اليوم راح نشرح طريقة استرجاع

حساب فيسبوك المعطل نهائيا وبدون هوية حصري 2015


الروابط :

الرابط الأول


الرابط الثاني


الرابط الثالث



الوصف

Hello I've been disabled Facebook account by mistake I hope that you are re- activated and Thanksgiving



لمشاهدة الفيديو




39 التعليقات:

  1. حسابي محذوف بشكل نهائي وعندما ادخل الايميل يعطيني غير مسجل

    ردحذف
  2. الردود

    1. Hello I've been disabled Facebook account by mistake I hope that you are re- activated and Thanksgiving

      حذف
    2. Hello I've been disabled facebook account by mistake I Hope that you are reactivated and thanksgiving

      حذف
    3. ضعو في تعليقات بالفيديو لانو مش بيتنسخ

      حذف
  3. سلام عليكم اخي حسابي معطل بسب لايكات لوهمية ممكن تساعدني حسابي مهم ارجو الرد على تعليقي ازا ممكن اخي تساعدني لان حسابي مهم بنسبه لي وشكرا لسعة صدرك

    ردحذف
  4. سلام عليكم اخي حسابي معطل بسب لايكات لوهمية ممكن تساعدني حسابي مهم ارجو الرد على تعليقي ازا ممكن اخي تساعدني لان حسابي مهم بنسبه لي وشكرا لسعة صدرك

    ردحذف
    الردود
    1. الفيدو تمام بس الرابط الثاني مو شغال

      حذف
  5. ارجوك ان تساعدني اخي لكريم وأحي فيك نخوة

    ردحذف
  6. ارجوك ان تساعدني اخي لكريم وأحي فيك نخوة

    ردحذف
  7. سلام عليكم اخي حسابي معطل بسب لايكات لوهمية ممكن تساعدني حسابي مهم ارجو الرد على تعليقي ازا ممكن اخي تساعدني لان حسابي مهم بنسبه لي وشكرا لسعة صدرك

    ردحذف
  8. احتاجك خاص اذا ممكن

    ردحذف
  9. اهلا اخووويا اقسسـم بي الله اناا مضايق علشششان الاكونت دة اتقفل انا لازم ارجعه بي الله عليك باى طريقة دةة علية حاجات كتير
    General055
    01154548229123

    ردحذف
  10. السلام عليكم كيف حالك خاي الله يعطيك العافية انا تعطل حسابي وبحاجة الى مساعدة
    هذا ايميلي الرجاء التواصل معي
    press.mostafa@gmail.com

    ردحذف
  11. الوصف
    Hello I've been disabled Facebook account by mistake I hope that you are re- activated and Thanksgiving

    ردحذف
  12. الوصف ما جاااي ينسخ

    ردحذف
  13. اخي انا ما اتذكر حساب البريد السويت بيه الفيس بوك لازم يكون معايا حساب البريد ولا لا ولو عندك طريقه اقدر اغير البريد بتاعي بس والاكونت مغلق ؟؟

    ردحذف
  14. مرحبا اخي ممكن رد بسرعة حسابي تعطل بدي رجو امانة ساعدني بعطيك مقابل

    ردحذف
  15. السلام عليكم اخي انا حسابي معطل كل ما سجل الدخول بيعطوني تم تعطيل الحساب و الحساب مزخرف بيرجع بهي الطريقة ولا لا اذا بيرجع ارجوك ردلي خبر و اذا بطريقة تانية ارجوووك تساعدني فيه

    ردحذف
  16. اخي حاسبي معطل وانا مزعوج جدا و الطريقة بتاعتك مش نجحت فا ياريت لو تعرف ترجعه تراسلني

    ردحذف
  17. كس امك الوصف ما ينسخ

    ردحذف
  18. اخي الحساب معطل ومعي والاسم انكليزي بدي حط هوية المانية بريد الالكتروني معي بس انا عامل فرمتة للهاتف يعني البريد الالكتروني الجيميل ما مثبت بالهاتف كيف رح يجيني الرد ازا فيك تساعدني

    ردحذف
  19. حسابي معطل غير مؤهل مايرجع انا ماكده بهويتي سابقا

    ردحذف
  20. الرابط الثاني يطلع غير متوفر والوصف ما نكدر ننسخه

    ردحذف
  21. اريد الوصف من فضلك

    ردحذف

:) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@ |o|

 
إقرأ المزيد http://www.condaianllkhir.com/2015/06/up-down-scroll-button.html#ixzz3timgbfnD